أوشينو هاكاي

Spread the love

أوشينو هاكاي هي مجموعة سياحية من ثماني برك في قرية صغيرة تسمى أوشينو والتي تقع بين  بحيرة كاواجوتشيكو وبحيرة ياماناكاكو في موقع بحيرة سادسة سابقة جفت منذ عدة مئات من السنين. تعتبر اوشينو هاكاي كوقع للتراث العالمي لليونيسكو.

 تتغذى البرك الثمانية عن طريق ذوبان الجليد من منحدرات جبل فوجي القريب الذي يرشح الجبل من خلال طبقات مسامية من الحمم البركانية لأكثر من 80 عامًا ، مما ينتج عنه مياه نبع صافية للغاية يحترمها السكان المحليون.

  بجانب أحدى البرك، يمكن للزوار شرب الماء البارد مباشرة منها. البرك عميقة جدًا ولها حياة نباتية مثيرة للاهتمام في المياه العذبة وأسماك كبيرة. على الرغم من أن البرك قد تم تطويرها لتصبح مناطق جذب سياحي ويمكن أن تصبح مزدحمة بالزوار ، إلا أنها تتمتع بأجواء ممتعة جدا تجعلك تستشعر ماضي اليابان العريق

سوف تجد العديد من المطاعم ومحلات بيع التذكارات والمحلات حول البرك التي تبيع الخضار والحلويات والمخللات والحرف وغيرها من المنتجات المحلية. يقوم البعض بتشغيل مشاوي صغيرة في الهواء الطلق لجذب المتسوقين مع الروائح الجذابة للبطاطا الحلوة المحمصة ومفرقعات الأرز المحمص (أوسنبي).

  يوجد متحف صغير في الهواء الطلق يطلق عليه هانوكي باياشي شيريوكان ، يحيط بأكبر بركة في أوشينو هاكاي ويكلف رسوم دخول صغيرة. يحتوي على مزرعة تقليدية ذات سقف من القش يمكن رؤيتها بالداخل وتعرض أدوات زراعية متنوعة وأدوات منزلية ودروع وأسلحة الساموراي.

طريقة الوصول:

يمكن الوصول لهذا المكان عن طريق السيارة الخاصة حيث يوجد الكثير من مواقف السيارت، كذلك توجد الحافلات كل ساعة بين غوتيمبا و أوشينو هاكاي.

 

يمكنم مشاهدة الحلقة هنا:

 


Spread the love

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *